بالصور: سوني تكشف عن هاتفيها الجديدين

بالصور: سوني تكشف عن هاتفيها الجديدين
كشفت شركة سوني رسميا اليوم الإثنين 3 غشت عن هاتفيها الجديدين  Xperia C5 Ultra و Xperia M5 و اللذين يعتبران من الهواتف متوسطة المواصفات التقنية و التكلفة، إعلان سوني جاء بعد أيام من تسريبات لمدونين اهتمت بالصور و المواصفات الخاصة بالهاتفين.

Xperia C5 Ultra
الهاتف الأول هو Xperia C5 Ultra و سيكون من فئة الهواتف المتوسطة المواصفات التقنية، حيث سيأتي بشاشة 6 بوصات Full-HD و بمعالج ثماني النواة MediaTek MTK6752 بمعمارية 64 بيت و بتردد 1.7 جيغاهيرتز، بالإضافة إلى معالج للرسوميات ARM Mali 760 MP2 و 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية مع 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و بإمكانية تمديد السعة لتصل إلى "200 جيغا حسب سوني" عبر شريحة MicroSD.
من جهة أخرى سيأتي الهاتف الجديد بكاميرتين بدقة 13 ميغابيكسيل الأولى في الواجهة الخلفية و الثانية في الواجهة الأمامية، و بسعة بطارية 2930mAh و سيأتي متوافقا مع 4G و NFC و بشريحتي SIM، فيما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد Lollipop 5.1.

Xperia M5
أما الهاتف الثاني الذي كشفت عنه سوني فهو Xperia M5 و الذي سيأتي بدوره بشاشة Full-HD بقياس 5 بوصات و معالج ثماني النواة MediaTek Helio X1 بمعمارية 64 بيت و بتردد 2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج للرسوميات Rogue G6200 و 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي قابلة للتمديد لتصل إلى "200 جيغا حسب سوني" عبر شريحة MicroSD و هو نفس الشأن مع هاتف Xperia C5 Ultra.

هاتف Xperia M5 ستكون نقطة قوته في الكاميرة، حيث سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 21.5 ميغابيكسيل مع تكنولوجيا "auto-focus hybride"، و كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 13 ميغابيكسيل مع فلاش، فيما ستكون سعة بطاريته 2600mAh، و سيكون مقاوما للماء و الغبار و ثنائي شريحة SIM و متوافقا مع 4G و NFC و بلوتوث.


و ينتظر أن يتم تحديد الموعد و الثمن النهائي لهاتفي Xperia C5 Ultra و Xperia M5 في وقت لاحق.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دردشة عراقية, شات بنوتة, جات عراقي, دردشة بنات العرب, شات بنوتةعسل للجوال, دردشة شلة عراقيه, شاتنا العراق, دردشات بنوته, شات للجوال.